Announcement

Collapse

توقف العمل في المنتدى...

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاخوات المنتظرون الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد سنين طويلة من الخدمة المهدوية من خلال منبر(منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام) ارتأت ادارة المنتدى ان توقف العمل به وتحوله الى قناة للأرشيف المهدوي ولا يسعها الا أن تتقدم بالشكر الجزيل والثناء الكبير الى جميع الاخوة والاخوات الذين بذلوا الوقت والفكر من أجل الارتقاء بهذا المنتدى.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لخصوص الاخوة والاخوات المشرفين والمراقبين الذين سهروا واجهدوا انفسهم في سبيل صيانة المنتدى ومراقبة المقالات وغيرها.
فلهم منا خالص الشكر والامتنان ومن الله القبول والتوفيق
ادارة
منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام
See more
See less

اية الله المدرسي في فعاليات عيد الله الاكبر بدولة الكويت

Collapse
X
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • اية الله المدرسي في فعاليات عيد الله الاكبر بدولة الكويت

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مريم علي :



    ضمن فعاليات حسينية الرسول الأعظم الكربلائية بدولة الكويت لعيد الغدير الأغرّ ، عيد تنصيب النبي الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم لأمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه وصيّأً وخليفة بأمر من الله تبارك وتعالى القى سماحة آية الله السيد هادي المدّرسي خطاباً عن الإمام علي عليه السلام متحدثاً عن جوانب مختلفة من حياة أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب عليه السلام .
    وذكر سماحته أن مناقب أمير المؤمنين عليه السلام لا نهاية لها فهي متناهية واصفاً عطاء علي وعلمه بالمدينة الجميلة ذات المناظر الزاهية والمياه العذبة الرقراقة التي كلما مرّ المرء في شوارعها ازداد إعجاباً وانتعشت نفسه وروحه حتى يصل إلى الباب المؤدي إلى نهاية المدينة يلجه فيرى أن هذه المدينة تفوق الأولى بجمالها وروعتها وهكذا .. هذا هو عطاء علي (ع) .

    وأضاف سماحته أن الإنسان بطبيعته يسعى للاستفادة من المحيط بحسب حاجته من قطرات الماء والإمام علي عليه السلام أكبر من المحيط في عطائه فمن حظنا نحن أن نقترب منه للنهل من منبعه المعين.

    ودعا أصحاب النفوذ والقرار إلى الاقتداء بسيرة علي في حكمه وعدله فعلي عندما كان حاكماً على أكثر من خمسين دولة من دول اليوم لم يكن إلا حاكماً عادلاً يخشى الله في حكمه ويراقبه حتى في طعامه وشرابه كيف لا وهو القائل («هيهات هيهات أن يغلبنى هواى و يقودنى جشعى الى تخير الأطعمة، و لعل بالحجاز أو اليمامة من لا طمع له بالقرص و لا عهد له بالشبع، أ أقنع من نفسى بأن يقال أمير المؤمنين و لا اشاركهم فى مكاره الدهر و جشوبة العيش؟.)

    الوكالة الشيعية للانباء


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا )


    اللهم وفقنا لإحياء هذا عيد الولاية لإثبات الحق الولائي لأمير المؤمنين ولأئمة
    أهل البيت عليهم السلام

    بارك الله بكم أخي
    (شهيد)
    على هذا النقل
    ودمتم

    Comment


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اللهم صل على محمد وآل محمد
      اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين

      شهيد حياكم الله ووفقكم لكل خير
      لاحرمنا جديدكم
      دمتم مسددين مؤيدين

      Comment


      • #4
        الله يديم علمائنا الابرار



        مشكور أخي شهيد على هذا الطرح




        بقايا زمن

        Comment

        Working...
        X