Announcement

Collapse

توقف العمل في المنتدى...

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاخوات المنتظرون الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد سنين طويلة من الخدمة المهدوية من خلال منبر(منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام) ارتأت ادارة المنتدى ان توقف العمل به وتحوله الى قناة للأرشيف المهدوي ولا يسعها الا أن تتقدم بالشكر الجزيل والثناء الكبير الى جميع الاخوة والاخوات الذين بذلوا الوقت والفكر من أجل الارتقاء بهذا المنتدى.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لخصوص الاخوة والاخوات المشرفين والمراقبين الذين سهروا واجهدوا انفسهم في سبيل صيانة المنتدى ومراقبة المقالات وغيرها.
فلهم منا خالص الشكر والامتنان ومن الله القبول والتوفيق
ادارة
منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام
See more
See less

آیة الله مکارم الشیرازي: الشیعة هم أوفی فئات الشعب لبلدانهم

Collapse
X
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • آیة الله مکارم الشیرازي: الشیعة هم أوفی فئات الشعب لبلدانهم

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اللهم صل على محمد وآل محمد الحجج الأطهار



    اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين




    في حدیث موجه إلی حكام السعودیة والبحرین


    آیة الله مکارم الشیرازي: الشیعة هم أوفی فئات الشعب لبلدانهم


    المصدر : وكالة أهل البيت عليهم السلام للأنباء





    أدان سماحة آیة الله مکارم الشیرازي اضطهاد الشیعة من قبل حکومة المملکة العربیة السعودیة وحکام البحرین وقال: الشیعة هم أوفی شرائح الشعب لبلدانهم، وأما الحركات المتطرفة كمنظمة القاعدة فلن تتلتزم بالوفاء لکم .

    أضاف آیة الله مکارم الشیرازي خلال محاضرته اليومية في مرقد السيدة معصومة(س) : تفيد الرسائل التي وصلتنا من المملكة العربية السعودية والبحرين انّه تم القبض على عدد من العلماء الشيعة في البحرين، كما ان الشيعة في المدينة المنوّرة يواجهون العديد من المضايقات. والسلطات الحاكمة تنوي تغيير خارطة هذه المناطق لكي تحل الوهابیة محل الشیعة.

    کما أدان سماحته صمت الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان أمام هذا العنف الموجه ضّد الشیعة وقال:"هل الأمم المتحدة نائمة؟ وهل تری کل هذه المضایقات والضغوط ضّد الشیعة وتلوذ بالصمت؟ "

    ثم وجه الاستاذ في الحوزة العلمّیة نداء الى العاهل السعودي وملك البحرين قائلا: اعلموا أن الشيعة هم الموالون الحقيقون لبلدكم وأما تنظیم القاعدة فلن يفي لكم.

    وأشار سماحته الى الوضع المضطرب في العالم الاسلامي والدول الاسلامّیة، وناشد الجماهير المؤمنة أن لاینسوا العالم الشيعي من صالح دعائهم وخاصة الشيعة في البحرين والسعودیة.






    بقايا زمن

  • #2
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    بوركتم اخي وبوركت جهودكم

    Comment


    • #3
      سلمت أختي شيعية على تواصلك الدائم ومرحبا بك



      بقايا زمن

      Comment

      Working...
      X