Announcement

Collapse

توقف العمل في المنتدى...

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاخوات المنتظرون الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد سنين طويلة من الخدمة المهدوية من خلال منبر(منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام) ارتأت ادارة المنتدى ان توقف العمل به وتحوله الى قناة للأرشيف المهدوي ولا يسعها الا أن تتقدم بالشكر الجزيل والثناء الكبير الى جميع الاخوة والاخوات الذين بذلوا الوقت والفكر من أجل الارتقاء بهذا المنتدى.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لخصوص الاخوة والاخوات المشرفين والمراقبين الذين سهروا واجهدوا انفسهم في سبيل صيانة المنتدى ومراقبة المقالات وغيرها.
فلهم منا خالص الشكر والامتنان ومن الله القبول والتوفيق
ادارة
منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام
See more
See less

إقامَة احتفالات لاحياء العشرة المهدوية في 34 بلداً بالعالم

Collapse
X
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • إقامَة احتفالات لاحياء العشرة المهدوية في 34 بلداً بالعالم

    إقامَة احتفالات لاحياء العشرة المهدوية في 34 بلداً بالعالم




    أعلن مسؤول شبكة الاعلام العالمية للامام المهدي(عجل الله فرجه) عن إقامة احتفالات لاحياء العشرة المهدوية في 34 بلداً في العالم.
    وقال حجة ‌الاسلام «محمدمهدي شريعت‌ زاده» في تصريح صحفي: تمّت إقامة احتفالات لاحياء العشرة المهدوية في 28 بلداً السنة الماضية وستتمّ إقامة هذه الإحتفالات في 34 بلداً في العالم السنة الحالية. واضاف: إنمّا المهدويّة تشترك بين جميع الأديان الابراهيميّة وغيرها مثل البوذيين واتباع الشنتويّة والفراعنة في مصر فلذا لها القدرة العالية لايجاد العلاقة الروحيّة بين جميع الذين تعبوا من الظلم في العالم ويبحثون في قلوبهم عن المنجي.
    وأفاد شريعت زاده: ان مهمة الشيعة في الوقت الحالي هي كيفية تعريف الفرق الاخرى موضوع المهدويّة وفقا لما يشترك بين الاديان.
    واكّد شريعت زاده ان المهدوية تعتبر من الموضوعات القادرة على احلال السلام في العالم واذا نتركها يتمّ تقديم المنجي من قبل الآخرين وفقاً للرغبات النفسانيّة ومن واجبنا إنقاذ عطشاء المعنويّة من دوامة المنقذ الكاذب.

  • #2
    في الوقت الذي نفرح فيه باقامة مراسيم الاحتفال بولادة الامام المهدي (عليهالسلام) نرجو ان تكون تلك الاحتفالات خالية من الجوانب السلبية التي تسيء احيانا الى الفكرة الاصلية وهي احياء مناسبات العترة الطاهرة كما يحصل ذلك في العراق في ايام النصف من شعبان

    Comment


    • #3
      اسعد الله ايامكم وتقبل اعمالكم
      الاخ المشفق سلام عليك ورحمة من الله وبركات
      كما يحصل ذلك في العراق في ايام النصف من شعبان


      يمكن اصلاح ذلك من خلال التوعية والتثقيف والارشاد عبر خطب الجمعة والمحاضرات والندوات وايضاح تلك الجوانب ومدى تقاطعها مع منهج الاسلام المتمثل بآل البيت صلوات الله عليهم
      وهذا مايحتاج وقفة جادة من قبل من يهمه الامر

      دمتم مسددين

      Comment

      Working...
      X