إعـــــــلان

تقليص

توقف العمل في المنتدى...

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة الاخوات المنتظرون الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد سنين طويلة من الخدمة المهدوية من خلال منبر(منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام) ارتأت ادارة المنتدى ان توقف العمل به وتحوله الى قناة للأرشيف المهدوي ولا يسعها الا أن تتقدم بالشكر الجزيل والثناء الكبير الى جميع الاخوة والاخوات الذين بذلوا الوقت والفكر من أجل الارتقاء بهذا المنتدى.
كما نتقدم بالشكر الجزيل لخصوص الاخوة والاخوات المشرفين والمراقبين الذين سهروا واجهدوا انفسهم في سبيل صيانة المنتدى ومراقبة المقالات وغيرها.
فلهم منا خالص الشكر والامتنان ومن الله القبول والتوفيق
ادارة
منتدى مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام
شاهد أكثر
شاهد أقل

المرجع الشيرازي يوجه بضرورة التحرك السريع والعاجل لمساعدة الشيعة المضطهدين في اندونيس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المرجع الشيرازي يوجه بضرورة التحرك السريع والعاجل لمساعدة الشيعة المضطهدين في اندونيس

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اللهم صل على محمد وآل محمد الحجج الأطهار



    اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين





    المرجع الشيرازي يوجه بضرورة التحرك السريع والعاجل لمساعدة الشيعة المضطهدين في اندونيسيا












    :. وجه سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله دعوته لعموم المسلمين والشيعة على وجه الخصوص لجمع التبرعات العينية ومساعدات إنسانية لإسعاف الشيعة في اندونيسيا لتخفيف المعاناة التي تمر بها الطائفة في تلك الدولة .

    وكشفت العديد من وسائل الاعلام والمنظمات الحقوقية عن تعرض عدة قرى وقصبات للمسلمين الشيعة في اندونيسيا الى حملة شعواء من قبل جهات ارهابية مسلحة بتوجيه من الحركة التكفيرية المدعومة (مع الاسف) من دول شرق اوسطية .

    وتبين تفاصيل الفاجعة التي تعرض لها شيعة منطقة جاوة الشرقية في اندونيسيا اثناء مناسبة عاشوراء ، قيام الجماعات التكفيرية بعمليات قتل للمدنيين العزل وحرق للممتلكات ، الى جانب عمليات تهجير قسرية .

    كما تشير بعض الأنباء الى تعاون السلطات المحلية التي تسيطر الجماعات الارهابية على ادارتها مع جماعات العنف والتكفير، حيث قامت تلك السلطات بقطع امدادات الماء والغذاء عن سكان تلك المنطقة، على الرغم من هروب معظم السكان الى احد المراكز الرياضية .

    وطالب سماحة المرجع الشيرازي جميع المنظمات الإنسانية والمؤسسات الحقوقية بضرورة التحرك السريع والعاجل لمساعدة المنكوبين، والعمل على انصافهم بكل وسيلة متاحة .




    مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية

    واشنطن

يعمل...
X