أقسام الأخبار:
 خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 الصفحة الرئيسية » الأخبار المهدوية » أخبار ونشاطات المركز » المركز يُطلق مشروع (تعرّف على إمامك واقرأ عن الانتظار)
 أخبار ونشاطات المركز

الأخبار المركز يُطلق مشروع (تعرّف على إمامك واقرأ عن الانتظار)

القسم القسم: أخبار ونشاطات المركز تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٧/٠٣/١٨ ٠٥:٠٠ م المشاهدات المشاهدات: ٨٥٢ التعليقات التعليقات: ٥

المركز يُطلق مشروع (تعرّف على إمامك واقرأ عن الانتظار)

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربِّ العالمين، وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين

انطلاقاً من أهمية التعريف بالقضية المهدوية ونشر هذه الثقافة التي يراد لها أن تغيب في زحمة مشاكل الحياة وكثرة الانشغال عنها يُطلق مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام مشروعه المهدوي (تعرّف على إمامك واقرأ عن الانتظار) والذي يتضمن نشر مجموعة كبيرة من اللوحات الاعلانية في الطرقات العامة ومداخل المدن تهدف الى نشر أحاديث عن الامام المهدي عليه السلام وضرورة الاعتقاد به، وعن غيبته، وعلامات ظهوره، وأهمية عقيدة الانتظار.
الهدف من المشروع هو زيادة المعرفة الثقافية والفكرية لدى المواطنين، اذ ان المرور بهذه الساحات العامة يمثل في هذا الوقت زخماً كبيراً، وتمثل اللوحات الاعلانية واحدة من الوسائل المرئية الاكثر انتشاراً وجاذبية مما يساعد في حفظ الاحاديث المهدوية أو السؤال عنها حيث يتيح المركز من خلال موقعه الرسمي نافذة السؤال والجواب.
بمجموع الأحاديث التي ستنشر تباعاً نعتقد أنه ستتشكل ثقافة مهدوية وعقيدة رصينة للقارئ الكريم.

www.m-mahdi.com

www.m-mahdi.com

 

التقييم التقييم:
  ٤ / ٥.٠
 التعليقات
الإسم: محمد عبد الرازق غانم
الدولة: العراق
النص: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابارك لكم هذه الخطوة الجبارة نعم من الضروري ان يتم التعريف بالقضيه المهدويه وكذلك التعريف بكيفية انتظار في زمن الغيبه وفقكم الله لكل خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تاريخ الإضافة: ٢٠١٧/٠٣/٢٢ ٠٩:٢٠ م
إجابة التعليق

الإسم: خادمة الغارة الطاهرة
النص: احسنتم وبوركتم
تاريخ الإضافة: ٢٠١٧/٠٤/٠٢ ٠٣:٥٨ م
إجابة التعليق

الإسم: محمد الهندي
الدولة: العراق
النص: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة للقائمين بهذا العمل النبيل والذي يطلبون فيه رضى الله تعالى اولا والعترة الهادية الطيبة ( صلى الله عليهم اجمعين )ثانيا نبارك جهودهم ونحثهم غلى المزيد من هكذا اعمال تصل الى الناس بيسر وفيها فائدة عظيمة وفقكم الله ورعاكم لما فيه الخير والصلاح والاصلاح وعجل الله عزوجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان بخير وعافية ونصر والحمد لله رب العالمين .
تاريخ الإضافة: ٢٠١٧/٠٤/٠٥ ٠٨:٥٧ ص
إجابة التعليق

الإسم: ام محمد مهدي
الدولة: العراق
النص: س ع..بارك الله بكم.. جداً جداً مشروع نافع وممتاز ومؤثر... فعلاً ..علينا ان نذكر الناس بالامام عليه السلام... ونلاحظ ان الناس قد تمل من قراءة الكتب او الصحف او حتى المنشورات في وسائل الاتصالات... ولكن قضية الاعلانات في الطرقات تجذب الناس للنظر اليها وقراءتها... نتمنى ان يكبر هذا المشروع ليعم كل العراق.. ونحن معكم ان شاءالله في اي مساعدة نقدر عليها.
تاريخ الإضافة: ٢٠١٧/٠٤/١٣ ٠٢:١٨ ص
إجابة التعليق

الإسم: محمد عدنان
الدولة: العراق
النص: بارك الله بكل جهد مهما كان واينما كان وكيفما كان في توعية الناس باتجاه الامام المنتظر وفي مثل هذه الظروف الاستثنائية بكل معنى الكلمة دوليا او اقليميا او على مستوى الوطن ..
تاريخ الإضافة: ٢٠١٧/٠٤/٢٦ ٠٣:٢١ م
إجابة التعليق

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2016