الصفحة الرئيسية » الأسئلة والأجوبة المهدوية » مدعو المهدوية » (٢٩٧) هل الشيخ حيدر مشتت هو نفسه القحطاني؟
 مدعو المهدوية

الأسئلة والأجوبة (٢٩٧) هل الشيخ حيدر مشتت هو نفسه القحطاني؟

القسم القسم: مدعو المهدوية السائل السائل: الشمس المهدوية الشخص المجيب: مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي عليه السلام تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٣/٠٨/٢٩ المشاهدات المشاهدات: ٣٩٩٥ التعليقات التعليقات: ٠
السؤال:

س١: هل الشيخ حيدر مشتت هو نفسه من يسمي نفسه بأبي عبد الله الحسين القحطاني ويدعي أنه باحث في القضية المهدوية وله إصدارات بالمئات ولربما أصبحت الآن بالآلاف لأني قرأت عنها قبل سنوات وله أيضاً بحوث في نظرية تأويل القرآن الكريم وفي علم الأبجدية؟
ويردّ على العلماء مثل الشيخ الكوراني؟
س٢: هل هنالك شخصية الآن في العراق كباحث ومتخصص بالقضية المهدوية اسمه القحطاني؟
قيل بأنه قتل ولكن بحوثه ومقالاته تنشر إلى الآن من قبل مُعرّفات وهمية في المنتديات مع العلم أن بحوثه السابقة قد تم تجديدها ونشرها، فهل لنا أن نعرف ما القصة لكي ننتبه إن كنا من الغافلين...


الإجابة:

بسم الله الرحمن الرحيم
١) نعم هو، ولكن ينبغي الالتفات إلى أن إصدارات هذا الرجل لم تبلغ معشار هذا العدد بل هي مجموعة من الكتيبات لا تتجاوز أصابع اليد فلا داعي للمبالغة من هذا الجانب وإظهاره كشخصية لها باع طويل في التأليف والتصنيف.
٢) لا يوجد شخصية الآن في العراق كباحث ومتخصص بالقضية المهدوية اسمه القحطاني وهو نفس الأول كما قلت إنه قتل في بغداد قبل سنوات والظاهر أن هناك بعض من كانوا على علاقة به ويقومون بنشر مقالاته على النت.
ودمتم برعاية المولى صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه)

التقييم التقييم:
  ١ / ٣.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2016