أقسام الأسئلة والأجوبة
 ارسل سؤالك المهدوي:

 سؤال مختار:
 البحث:
 الصفحة الرئيسية » الأسئلة والأجوبة المهدوية » متفرقة » (٥٢٧) هل بإمكان المؤمن أن يلتقي بالإمام (عجّل الله فرجه)...
 متفرقة

الأسئلة والأجوبة (٥٢٧) هل بإمكان المؤمن أن يلتقي بالإمام (عجّل الله فرجه)...

القسم القسم: متفرقة السائل السائل: فراس الجابري الشخص المجيب: مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي عليه السلام تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٥/٠٤/٢٨ المشاهدات المشاهدات: ١٥٦٥ التعليقات التعليقات: ٠
السؤال:

هل بإمكان المؤمن أن يلتقي بالإمام الحجة (عجّل الله فرجه) روحياً؟ يعني كأَن يسلِّم على الإمام (عجّل الله فرجه) ويحس في نفسه هزة أو رهبة ويحس بشعور متأكد منه أن الإمام (عجّل الله فرجه) واقف بجانبه؟


الإجابة:

بسم الله الرحمن الرحيم
وردت روايات عن أهل البيت (عليهم السلام) بيّنت الطرق الواضحة والصريحة في كيفية التقرب إلى الإمام المهدي (عجّل الله فرجه).
ومثل هذه الأحاسيس قد تكون مجرد تخيلات توحيها إليك نفسك وربما لأنك متعلق بالإمام (عجّل الله فرجه)، فدع عنك مثل هذه التخيلات والتفت إلى تلك الطرق الواردة عن أهل البيت (عليهم السلام).
وعليك أن تعلم أن المهم هو القرب المعنوي من الإمام (عجّل الله فرجه) الذي يحصل بالورع والتقوى والالتزام بمبادئ الإسلام وثوابته وليس المهم هو القرب المادي والمكاني منه (عجّل الله فرجه).
ويمكنكم مراجعة الرابط التالي ضمن حقل الأسئلة والأجوبة المهدوية في الموقع لتتعرف على كيفية التقرب إلى الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) تفضلوا:
www.m-mahdi.com/main/questions-٣٤٠
ودمتم برعاية المولى صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه)

التقييم التقييم:
  ١ / ٤.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2016