أقسام الأخبار:
 خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 الصفحة الرئيسية » الأخبار المهدوية » أخبار ونشاطات المركز » اللقاء التحاوري العلمي الأول لمجلة الموعود التخصصية
 أخبار ونشاطات المركز

الأخبار اللقاء التحاوري العلمي الأول لمجلة الموعود التخصصية

القسم القسم: أخبار ونشاطات المركز تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٨/١١/٢٩ ٠١:٠٦ م المشاهدات المشاهدات: ٥٤ التعليقات التعليقات: ٠

اللقاء التحاوري العلمي الأول لمجلة الموعود التخصصية

في أجواء ولادة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) وصادق أهل البيت (عليه السلام) وأيام ربيع الأول المباركة عقد في مركز الدراسات التخصصية للإمام المهدي (عجّل الله فرجه) اللقاء التحاوري الأول لكُتّاب مجلة الموعود التخصصية، حيث ضم الحضور عدداً من فضلاء حوزة النجف الأشرف وأساتذتها الكُتّاب في المجلة.
وجرى أثناء اللقاء تبادل الرؤى والأفكار حول أهم الموضوعات التخصصية في العقيدة المهدوية وما تحتاجه الساحة الفكرية من كتابات تشكل منطلقات فكرية وتأصيلات عقائدية لدفع جملة من الشبهات، كما وتم طرح عدد من الموضوعات العلمية التي تحتاج إلى إثراء علمي وكتابات تخصصية.
وبهذه المناسبة المباركة يسرّ أسرة مجلة الموعود أن تتقدم بوافر الشكر والامتنان للحاضرين من فضلاء وأساتذة وكُتّاب وتسأل الله العلي القدير أن يوفقهم لمزيد من العطاء العلمي في العقيدة المهدوية.
ومن وحي هذا اللقاء نجدد دعوتنا لفضلاء الحوزة العلمية وأساتذة الجامعات المتخصصين من أصحاب القلم المهدوي بالكتابة في موضوعات هذه العقيدة المهمة.

www.m-mahdi.com

www.m-mahdi.com

www.m-mahdi.com

التقييم التقييم:
  ١ / ٥.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2016