الصفحة الرئيسية » الأسئلة والأجوبة المهدوية » عصر الغيبة » (٣٢٦) ما هو الدليل من القرآن على وجود الإمام (عجّل الله فرجه)...؟
 عصر الغيبة

الأسئلة والأجوبة (٣٢٦) ما هو الدليل من القرآن على وجود الإمام (عجّل الله فرجه)...؟

القسم القسم: عصر الغيبة السائل السائل: عبد الله الشخص المجيب: مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي عليه السلام تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠١٣/٠٨/٣١ المشاهدات المشاهدات: ١٥١٧ التعليقات التعليقات: ٠
السؤال:

ما هو الدليل من القرآن الكريم على وجود الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) لأنه أصل من أصول ديننا؟ وقد سمعنا من بعض القنوات أنه لا دليل على ذلك.


الإجابة:

بسم الله الرحمن الرحيم
أولاً: من المعيب على من يدّعي التشيع أن ينصت إلى قنوات مأجورة لا تستقبل إلّا ضعاف النفوس من مروجي الفتن ومن يتصيدون بالماء العكر.
ومن المعيب أكثر أن لا تستمع إلى علمائنا وهم يصولون ويجولون في إثبات هذه القضية قرآنياً وسنةً وعقلاً وفطرةً.
وثانياً: هل طالعت ولو كتاباً واحداً عن الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) مثل كمال الدين، والغيبة، أو الكتب الحديثية التي لطالما كتبها علماؤنا!
إن كنت طالعت فلابد أنك وجدت الدليل القاطع، وإلّا فحريٌ بك أن تتعب نفسك قليلاً في البحث عن أصول دينك ولا تبقى محتاراً من تشكيكات العرعور وأمثاله.
وعلى كل حال فهناك الكثير من الآيات الشريفة الدالة على ذلك بعد ضمّ التفسير لها عن رسول الله (صلّى الله عليه وآله وسلّم) وأهل بيته (عليهم السلام)، ولك أن تراجع الكثير من الكتب المخصّصة لذلك مثل ينابيع المودة للقندوزي، ومثل المحجة فيما نزل في القائم الحجة للسيد هاشم البحراني.
ودمتم برعاية المولى صاحب العصر والزمان (عجّل الله فرجه)

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
 

Copyright© 2004-2013 M-mahdi.com All Rights Reserved