الفهرس
لتصفح الصحيفة ب Flsh

لتحميل الصحيفة ك Pdf

الصفحة الرئيسية » العدد: ٣/ شعبان/١٤٣٠هـ » من استعدادات المركز لمهرجان ربيع الشهادة ١٤٣٠ هـ
العدد: ٣/ شعبان/١٤٣٠ه

المقالات من استعدادات المركز لمهرجان ربيع الشهادة ١٤٣٠ هـ

القسم القسم: العدد: ٣/ شعبان/١٤٣٠هـ التاريخ التاريخ: ٢٠١٢/١٢/٠١ المشاهدات المشاهدات: ١٣٠٠ التعليقات التعليقات: ٠

من استعدادات المركز لمهرجان ربيع الشهادة ١٤٣٠ هـ

أجرى مدير تحرير صدى المهدي لقاء مع الحاج علي النجم رئيس اللجنة التحضيرية  في مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي عليه السلام لمهرجان ربيع الشهادة.

   * وكان أول سؤال في هذا اللقاء عن الاستعدادات التي يقوم بها المركز للمعرض الذي يقيمه مشاركة بالمهرجان لهذا العام، وقد أجاب الحاج علي قائلاً:

_ تتم في مركزنا الاستعدادات المبكرة, حيث هيأنا الترتيبات الخاصة لإقامة المعرض بالتعاون مع الروضتين الحسينية والعباسية المباركتين.

   * وفي سؤال عن فكرة إقامة المعرض أجاب رئيس اللجنة التحضيرية:

_ بدأت فكرة إنشاء المعرض حين أقمنا المعرض الأول بين الحرمين في كربلاء المقدسة، والنجاح الذي حققه فجاءت فكرة التوسيع وبمبادرة من الروضتين المباركتين ممثلتين بشخص الشيخ الكربلائي والسيد الصافي, فكان لذلك بالغ الأثر في إنجاح خطواتنا لإقامة هذا المعرض على أتم وأحسن وجه.

   * اما عن البرنامج المعد للمعرض فقد تحدث الحاج النجم قائلاً:

_ عمل المركز _فيما يخص المعرض_ يتم على ثلاثة محاور:

المحور الأول: هو إيصال الثقافة المهدوية عن طريق الكتاب, لذلك فقد اعددنا كل العناوين التي صدرت عن مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي عليه السلام وبأسعار رمزية.

المحور الثاني: هو الطفولة المهدوية حيث هيأنا القصص والبرامج وأفلام الكارتون والعاب التسلية الخاصة بمرحلة الطفولة، حرصاً على شد أطفالنا الأعزاء للقضية المهدوية.

المحور الثالث: ثقافة الأسرة _وفي البيت خاصة_ فقد هيأنا البوسترات واللافتات الخاصة بالإمام المهدي عليه السلام لتجسيد القضية المهدوية أمام العيون لتستقر في القلوب فتبقى شاخصة في جميع الاوقات.

  * وعن المعوقات التي تواجه اللجنة في إقامة المعرض, قال الحاج رئيس اللجنة:

_ نرجوا من الإخوة العاملين في إدارة معرض ربيع الشهادة _والذين هم ولا شك يبذلون جهداً كبيراً من اجل إنجاحه_ نرجوهم ان يراعوا مسألة الوقت عند فتح وغلق المعرض, ومناسبة ذلك لوقت للجمهور.

وهناك بعض المعوقات البسيطة التي يمكن تلافيها خلال معرض هذا العام _إن شاء الله_ شاكرين للجميع جهودهم في خدمة القضية المهدوية.


التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: *
إعادة التحميل
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

ما ينشر في صحيفة صدى المهدي عليه السلام لا يعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة بل هي آثار الكتّاب والأدباء