أقسام الأخبار:
 خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 الصفحة الرئيسية » الأخبار المهدوية » اصدارات المركز » صدر حديثا: مفكرة المنتظر ٢٠٢١
 اصدارات المركز

الأخبار صدر حديثا: مفكرة المنتظر ٢٠٢١

القسم القسم: اصدارات المركز تاريخ الإضافة تاريخ الإضافة: ٢٠٢٠/١٠/١١ ١٠:٣٨ ص المشاهدات المشاهدات: ١٧٢ التعليقات التعليقات: ٠

مفكرة المنتظر لسنة ٢٠٢١

صدر حديثاً (مفكرة المنتظر) لسنة ٢٠٢١ ميلادي/ ١٤٤٢-١٤٤٣ هجري، وهي مفكرة إسلامية تخصصية تصدر عن مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي (عجّل الله فرجه)، تحتوي المفكرة على العديد من المعلومات المهدوية مثل: كيف تدخل السرور قلب إمامك؟ لسماحة الشيخ حسين الأسدي، هل تعلم أنَّ؟ لسماحة السيد جعفر القبانجي.

وأيضاً تحتوي على بعض الأدعية المهدوية، وأهم الحوادث الفلكية والتاريخ الإسلامية حيث ادرجت في طيات صفحات المفكرة (٣١٩) حدث ومناسبة منها المناسبات المتعلقة بالإمام المهدي (عجّل الله فرجه) والتي تم تمييزها باللون الأخضر، والأحداث والمناسبات الإسلامية العامة والتي تم تميزها باللون الأزرق، والأحداث والمناسبات الميلادية والتي تميزها باللون الأحمر.

وأيضاً تحتوي المفكرة على مخطوطات مهدوية من الأدعية والزيارات في صفحة كل يوم جمعة، بالإضافة إلى جدول أوقات الصلاة لمكة المكرمة والنجف الأشرف وبغداد والبصرة، وأيضاً دخول وخروج برج العقرب لكل شهر، والخسوف والكسوف، والذي تم إعداده وفق الاعتماد على (التقويم الفلكي الإسلامي) لمركز البحوث والدراسات الفلكية لمكتب سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني (دام ظله)، إضافة إلى ترقيم كل يوم من أيام السنة وأيضاً كل إسبوع من أسابيع السنة الميلادية، وكل شهر من الشهور الميلادية تم تميزه بمخطوطة لقب أو اسم من أسماء وألقاب الإمام المهدي (عجّ الله فرجه).

كما وتحتوي المفكرة في نهايتها على جدول حياة المعصومين (عليهم السلام)

 

* * *

اشراف مدير المركز: السيد محمد القبانجي

التصميم والإخراج الفني: المحسن لخدمات التصميم

الناشر: مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي (عجّل الله فرجه)

عدد النسخ: ٣.٠٠٠ نسخة

للاستفسار حول اقتناء نسختك الورقية من خلال التواصل المباشر مع صفحة بيت الثقافة المهدوية على الفيس بوك ومن خلال الرابط التالي:

https://www.facebook.com/almahdi.gallery/  

 

* * *

حقوق الطبع والنشر محفوظة للمركز

العنوان: العراق/ النجف الاشرف/ شارع السور/ قرب جبل الحويش.

الموقع الالكتروني: www.m-mahdi.com  

البريد الألكتروني: info@m-mahdi.com  

هاتف١: ٠٠٩٦٤٧٨١٦٧٨٧٢٢٦

هاتف٢: ٠٠٩٦٤٧٨٠٩٧٤٤٤٧٤

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات.

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2016