خبر مختار:
 البحث في الأخبار المهدوية:
 اكثر الأخبار زيارةً:
الأخبار يقيم المجلس الاكاديمي العلمي لزيارة الاربعين المليونية المؤتمر العلمي الدولي الثاني (المشاهدات: ٣,٢٧٢) الأخبار ملتقى المؤسّسات الفاعلة في زيارة الأربعين (المشاهدات: ٢,٧٤٣) الأخبار انعقاد المؤتمر السنوي للشعائر والمواكب الحسينية استعدادا للزيارة الأربعينية (المشاهدات: ٢,٣٠٧) الأخبار العتبة العلوية تنهي أعمال تغليف شباك الضريح الطاهر بالبلاستك الشفاف (المشاهدات: ٢,٢٠٨) الأخبار بمشاركة اكثر من ٧٠٠ إمام جماعة وبطول ٤٠ كيلو متر: إقامة أطول صلاة جماعة موحدة في العالم (المشاهدات: ٢,٢٠١) الأخبار خطوط مجانية مع رصيد ١٥ الف دينار من شركة آسياسيل للاتصالات (المشاهدات: ٢,١٩٣) الأخبار ندوة بحثية حوارية بعنوان (زيارة الأربعين... قراءة في الأبعاد التربوية والاجتماعية والدينية) (المشاهدات: ٢,٠٨١) الأخبار شاب فقد يمينه يُكافئ بذراع ذكية لدفاعه عن الوطن وخدمة زوار الأربعين (المشاهدات: ٢,٠١٩) الأخبار خرائط خدمية للطرق الرئيسية المؤدية لمدينة كربلاء المقدسة (المشاهدات: ٢,٠٠٢) الأخبار الاندبندت (independent): زيارة الاربعين أعظم وأخطر تجمع ديني في العالم (المشاهدات: ١,٩٩٠)
 اكثر الأخبار تقيماً:
الأخبار الزيارة بالإنابة (التقييمات: ٤.٥ / ٢) الأخبار الزيارة بالإنابة (التقييمات: ٣.٣ / ٤)
 الصفحة الرئيسية » أخبار الأربعين » استعداداً لزيارةِ الأربعين.. مشروعٌ خدميٌّ جديد للنساءِ سيدخلُ الخدمة في الأيّامِ المُقبلة
 أخبار الأربعين

الأخبار استعداداً لزيارةِ الأربعين.. مشروعٌ خدميٌّ جديد للنساءِ سيدخلُ الخدمة في الأيّامِ المُقبلة

القسم القسم: أخبار الأربعين التاريخ التاريخ: ٢٠٢٢/٠٩/٠١ ١٠:٠٧ ص المشاهدات المشاهدات: ١٧٦ التعليقات التعليقات: ٠

استعداداً لزيارةِ الأربعين.. مشروعٌ خدميٌّ جديد للنساءِ سيدخلُ الخدمة في الأيّامِ المُقبلة

كشفت العتبة العباسية المقدسة عن قرب دخول المُجمَّع الخدميّ الجديد المُخصّص للنساء والواقع على طريق النجف – كربلاء للخدمة في الأيّام المقبلةِ استعداداً لزيارة الاربعين .
وقالَ رئيس قسم المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المُقدَّسة المهندس ضياء حميد الصائغ "المُجمَّع الخدميّ الجديد والمخصّص للنساء حصراً والذي يقع بجانب المضيف الخارجيّ التابع للعتبة المُقدَّسة على طريق نجف – كربلاء سيدخلُ الخدمة خلال أيّام الزيارة" .
وأضاف الصائغ: إنّ "شركة اللواء العالمية عملت على إنجاز هذا المشروع بالسرعةِ الممكنة"، موضحاً إنّ " العمل قُسِّم على ثلاثِ وجباتٍ يومياً ليكون المُجمَّع جاهزاً في الأيّامِ المُقبلة".
وفيما يتعلق بالبنى التحتيّة بيَّن الصائغ "تبلغ مساحة المجمع (١٠) دونم، ويشتمل على قاعات لاستراحة الزائرات وأخرى لمبيت المتطوعات، وقاعات للطبابةِ ومطابخ عملاقة فضلاً عن منظومة الماء المصفّى ومعملٍ للثلج ومحطةِ كهرباء.
وأكدَّ الصائغ "تمَّ تجهيز المكانِ بالكاميرات وأجهزة الصوتيات ومنظومة الاتصالات والمراقبة، فضلاً عن إنشاءِ أكثر من (٢٠٠) مجموعةٍ صحيّة.

www.m-mahdi.com

www.m-mahdi.com

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
 التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *

 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

Specialized Studies Foundation of Imam Al-Mahdi (A-S) © 2017