الفهرس
لتصفح الصحيفة ب Flsh

لتحميل الصحيفة ك Pdf

العدد: ٢٣/ ربيع الثاني/ ١٤٣٢ه

المقالات خواطر مهدوية

القسم القسم: العدد: ٢٣/ ربيع الثاني/ ١٤٣٢هـ الشخص الكاتب: الشيخ اسعد البصري التاريخ التاريخ: ٢٠١٢/١٢/١٠ المشاهدات المشاهدات: ٢٠٣٩ التعليقات التعليقات: ٠

خواطر مهدوية

الشيخ اسعد البصري

لولا وجودك المبارك لساخت الارض باهلها..  فانتفاع الخلق من بركات وجودك لا حدود له.. ولا احاطة لي به, ولكن يكفيني ان اعلم انك حاضر ترقب البشرية بتأمل وقور.. وتنتظر الاذن  من ربك.. متى تنصر من لا ناصر له... وتأخذ الحق لاهله وتمسح دموعا طالما سالت مناجية مغيثها.. مشتاقة إلى مخلّصها..

فمن قال انك غائب.. وهذا الفيض كله من فضل وجودك...

انا الغائب يا سيدي, وانت  القريب لانك الولي وكيف يبعد الراعي عن الرعية وهو التقي الورع الذي لا يبدر منه  إلا الخير والصلاح.

انت قريب يا مولاي.. وانا البعيد بسوء فعلي واساءتي.. ودوام تفريطي وجهالتي.. فكلما اوقدت شمعة الوصول اطفأتها برياح الجهل.. وكلما اجتهدت في سبيل نيل رضاك... اراني اغرق في هجرك وقلاك..

انك يا سيدي متخلق باخلاق ربك فمن تقرب اليك شبرا, تقربت اليه ذراعا, ومن تقرب اليك ذراعا تقربت اليه باعا, وانا العاجز الذي لا يدنو... وبخبثه واساءته مشغول يلهو...

تفضل علي يا املي ومنيتي واشفع لي عند ربك حتى يدنيني من قربك ويرويني من صافي شربك, واسأل ربك يا سيدي ان يغفر لي الذنوب التي تهتك العصم فأهوي جراء ذلك خائضا وُحُول الظلم.. بعيدا  منبوذا  لا اليق بان اراك أو ان اجلس مجلس من ناجاك..

يا شمسي ويا قمري ويا ملجئي ومنجاي إلى من تكلني وليس لي سواك... وفضل من أأمل اذا حرمتني من غيث نداك... فجد علي يا سيدي بنظرة تكشف بها عني ما انا فيه واصلح امري وانجح سعيي واجعلني من جندك فان جندك هم الغالبون,  واجعلني من حزبك فان حزبك هم المفلحون, واجعلني من اوليائك فان اولياءك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: *
إعادة التحميل
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

ما ينشر في صحيفة صدى المهدي عليه السلام لا يعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة بل هي آثار الكتّاب والأدباء