الفهرس
لتصفح الصحيفة ب Flsh

لتحميل الصحيفة ك Pdf

العدد: ١٠/ ربيع الأول/١٤٣١ه

المقالات نافذة الخبر المهدوي

القسم القسم: العدد: ١٠/ ربيع الأول/١٤٣١هـ التاريخ التاريخ: ٢٠١٢/١٢/٠٥ المشاهدات المشاهدات: ٤٠٢٣ التعليقات التعليقات: ٠

نافذة الخبر المهدوي

افتتاح وكالة أنباء المستقبل المضيء في إيران

تم في إيران افتتاح وكالة أنباء (المستقبل المضيء) التي تعنى بموضوعات مثل المستقبل العالمي, والمهدوية, ونشر العدالة والمحبة ومحاربة الظلم.

وتم إنشاء الوكالة لتنظيم وتحرير ونشر الأخبار التي تتعلق بأخبار المستقبل المضيء وانتظار الموعود القادم الإمام المهدي عليه السلام الذي بشرت به كل الأديان. وتتألف هذه الوكالة من الأقسام التالية : الدولي، المعرفة، الثقافة والفن، الاجتماعي، الإعلامي، وأخبار الصحافة، حيث تضع الأخبار والتقرير والحوارات والتقارير المصورة والمقالات في متناول القراء.

الأزهر يمنع كتاب (الإمام المهدي واليوم الموعود)مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام

أصدر مجمع البحوث الإسلامية قراراً بمنع نشر وتدوال كتاب:) الإمام المهدي واليوم الموعود)، تأليف خليل رزق، حيث أنّ الكتاب:) بحجة واهية تقول ان الكتاب جاء بأمور لم ترد في الدين أو الشريعة الإسلامية، ويعمل على إشاعة البلبلة والفوضى بين القراء.

وأوضح تقرير مجمع البحوث الإسلامية الذي يتبع الأزهر الشريف أنّ الكاتب قال بالكتاب أن الإمام المهدي عليه السلام سيهدم الكعبة المشرفة ثم يقيمها على قواعد سيدنا إبراهيم عليه السلام، وانه حينما يذهب إلى المدينة المنورة سيهدم المسجد النبوي وقبر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وكان المجمع نفسه قد اصدر تقريراً يمنع فيه تداول رواية كتاب(مدينة معاجز الأئمة الإثني عشر ودلائل الحج على البشر)، لمؤلفه سيد هاشم البحراني لكونه _وكما ادعى المجمع_ قد(أورد معجزات الأنبياء ونسبها للائمة الإثني عشر).

سرداب الغيبة في سامراء يستقبل الزائرين من جديد

 أعاد الاختصاصيون وبإشراف اليونسكو ما تأثر من أجزاء المحراب الشريف في سرداب الغيبة الذي كان يستخدم قديما كمكان للعبادة بعيدا عن حرارة الجو.

والذي يصل عمره إلى أكثر من ٨٠٠عام تقريبا, ويوجد فيه نوع من أنواع الكاشي المزخرف الذي لا يوجد منه بكل المزارات الإسلامية لكبر حجمه (١,٨×٧٣سم ).

وقد تأثرت هذه القطع النادرة اثر الانفجار التكفيري الغادر ويحاول الخبراء المختصون ترميمها للحفاظ على تأريخها وقدمها وروحية المعلم.

وسوف يكون المكان الشريف جاهزا لاستقبال الزائرين خلال فترة قصيرة.

مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام

مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام

الإمام المهدي عليه السلام في المسجد النبوي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ)

رصدت صحيفة صدى المهدي وجود لوحة كتب عليها اسم الإمام المهدي عليه السلام في المسجد النبوي الشريف معلقة على جدران المسجد مع اسماء اهل البيت عليهم السلام وبعض الصحابة والتابعين واحبت ان تنقل إلى قرائها الكرام الصور التي التقطتها لتبين لهم ان هذا الوجود المبارك موجود وفي عقر دار من ينكرون وجوده ويعدون الايمان به خرافة فهاهي الصور تحكي لنا وجوده عليه السلام في مسجد جده المبارك، حيث توجد تحت اسمه المبارك عبارة (رضي الله عنه) وهي دال واضح على اعتقادهم بولادته عليه السلام.

مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام

مركز الدراسات التخصصية في الامام المهدي عليه السلام

التقييم التقييم:
  ٠ / ٠.٠
التعليقات
لا توجد تعليقات

الإسم: *
الدولة:
البريد الإلكتروني:
النص: *
التحقق اليدوي: *
إعادة التحميل
 
شبكة المحسن عليه السلام لخدمات التصميم

ما ينشر في صحيفة صدى المهدي عليه السلام لا يعبر بالضرورة عن رأي الصحيفة بل هي آثار الكتّاب والأدباء